سلسلة نداوات فبما : لنمط حياة صحي -2018

 

سلسلة نداوات فبما : لنمط حياة صحي -2018

 

يسر أكاديمــية فــاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية (فبما) أن تتقدم اليكم بأطيب التحيات و التمنيات، نود إعلامكم بأننا برعاية من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام ، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الاسرية و رئيسة المجلس الأعلى للأمومة و الطفولة ,ودعم سمو الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان – رئيس مجلس إدارة الأكاديمية و بالتعاون مع دائرة الصحة أبوظبي يسرنا دعوة مؤسستكم للمشاركة في سلسلة نداوات فبما : لنمط حياة صحي.

 

نظرة عامة:

سلسلة ندوات فبما : لنمط حياة صحي هو برنامج تعليمي وتحفيزي وتفاعلي يتم تسليمها من قبل فبما بالتعاون مع دائرة الصحة -أبوظبي.

يتم طرح البرنامج إلى موظفيكم  من قبل المهنيين المؤهلين تأهيلا عالياً وذوي الخبرة من دائرة الصحة وشركة ضمان ،نقدم لكم ورش عمل و ندوات أكثر من مجرد نصائح صحية، تتم بطريقة تفاعلية.

 

وتتألف الحلقة الدراسية من ثلاثة مجالات :

المتحدث

المدة

العنوان

#

 فبما

10 دقائق

مقدمة فبما

1

دائرة الصحة

40 دقيقة

 السمنة والأكل الصحي

2

ضمان

30 دقيقة

أسلوب حياة صحي

3

 

 

الأهداف:

ويتمثل الهدف الرئيسي لسلسلة ندوات فبما في تزويد المشاركين باستراتيجيات ومهارات دقيقة و قوية يمكن تنفيذها في حياتهم من أجل تعزيز درجة الصحة والوعي الغذائي ونوعية الحياة.

 

الجمهور:

وقد صممت الحلقة الدراسية خصيصاً للموظفات في المنظمات الحكومية. الحد الأقصى لعدد الحضور هو 40 موظفة وسيتم تسليم المحتوى باللغة العربية.

 

المكان:

جميع الندوات سوف تكون في مقر الجهات المشاركة.