ورشة عمل "دورة تدريب الناشيئن في كرة القدم لمعلمي التربية البدنية "

 

الايام: الاحد، الاثنين، الثلاثاء

التاريخ: 19،20،21/مارس/2017

المكان:جامعة الامارات العربية المتحدة- كلية التربية - العين

الوقت: 07:30ص-3:00م

الحضور: نساء فقط

 

 

 

يسر أكاديمــة فــاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية أن تتقدم اليكم بأطيب التحيات و التمنيات، نود إعلامكم بأننا برعاية من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام ، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الاسرية و رئيسة المجلس الأعلى للأمومة و الطفولة , ودعم سمو الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد آل نهيان – رئيس مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية سيتم إطلاق  ورشة عمل " دورة تدريب الناشيئن في كرة القدم لمعلمي التربية البدنية "للسيدات بالتعاوناتحاد الإمارات لكرة القدم.

 

 

معلومات عن الدورة:

تسعى  هذه الورشة لتأهيل معلمات التربية البدنية في مهارات اللعبة الأساسية في لعبة كرة القدم والتي تعتبر وسيلة لتحسين الكفايات في المهارات الحركية والرياضية، ونتيجة للتطور الهائل والمتسارع في لعبة كرة القدم النسائية في أنحاء العالم والتي أصبحت على الخارطة الرياضية للألعاب الاولمبية وكأس العالم ومعيار لتقدم وازدهار الشعوب.

 

توفر هذه الورشة نظرة عامة شاملة من القواعد واللوائح لكرة القدم. على وجه الخصوص، فإنه يعلم  الحكام  الوقوف على الميدان، وكيف أن هذه المواقع تحسنالقدرة على إشراف اللعبة. وتشمل موضوعات عملتقارير لعبة كرة القدم، والمصطلحات المهمه في كرة القدم ومهارات الاتصال الفعال.من خلال المشاركة في الورشة سيحصل المشاركون على شهادة مشاركةموقعة من  اتحاد الإمارات لكرة القدم .

السيرة الذاتية للمحاضر:

 حورية الطاهري

                             

أول خليجية تحصل على الرخصة الدولية لتدريب كرة القدم،تعمل حورية في منصب المدرب المساعد لمنتخب الإمارات للسيدات و محاضر محلي في اتحاد كرة القدم، وتبذل مجهودا كبيرا في تنمية مهارات الناشئات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي الآن قادرة على تدريب وتأهيل جيل جديد من المدربين.بدأ عشق حورية لكرة القدم منذ أن لعبتها مع أشقائها، وبعد اللعب لمدة 10 سنوات في نادي أبوظبي ومنتخب الإمارات، قررت أن تخطو داخل مجال التدريب بكل قوة.عندما لا تتولى حورية أي مهام تتعلق بالتدريب، تعمل كمنسق داخل مجلس أبوظبي الرياضي، ومؤخرا قامت بافتتاح أكاديمية كرة قدم تحمل اسم “الأساطير".

 

 

التسجيل

ملاحظة: الرجاء موفاتنا بالاسم حسب جواز السفر و بالغة الانجليزية لنتمكن من اصدار شهادات المشاركة.

الرجاء الالتزام بالزي الرياضي

 

                                 للاستفسار :022057356 أو education@fbma.ae