كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للتزلج الاستعراضي على الجليد 2018

كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للتزلج على الجليد يعود إلى العاصمة في نسخته الرابعة جالباً معه عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمرح لجميع أفراد العائلة في الفترة بين 4-7 يناير 2018، هذه البطولة ستجمع من جديد محبي التزلج الاستعراضي على الجليد في قاعة التزلج بمدينة زايد الرياضية في حدث عالمي رفيع المستوى.

 

انطلقت الكأس عام 2015 نتيجة لتعاون بين أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية ومجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات للرياضات الجليدية بهدف زيادة المشاركة في التزلج الاستعراضي على الجليد ما جعل دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة باتحاد الإمارات للرياضات الجليدية تنال العضوية الكاملة للاتحاد الدولي للتزلج (ISU)  وتكون هذه المنافسة بذلك الأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

 

المنافسة ستقام لمدة أربعة أيام بمشاركة متزلجين ومتزلجات ضمن فئات المحترفون، الشباب، المبتدئون المتقدمة والمبتدئون الأساسية (أ) و(ب) والذي سيعقبها منافسات البطولة الوطنية للتزلج الاستعراضي على الجليد.

 

انضموا إلينا لتستمتعوا بهذا الحدث العالمي في حلته الساحرة، لنحتفل بالرياضة ونرحب بمجتمع التزلج الدولي هنا في عاصمتنا العالمية للرياضة، أبوظبي.

ستكون منافسات كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للتزلج الإستعراضي على الجليد و منافسات البطولة الوطنية للتزلج الاستعراضي على الجليد متاحة للجميع ، كما سيكون الدخول إليها مجاناً.

ترقبوا جدول البطولة ومزيداً من التفاصيل قريباً..