المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017 – إلهام الأجيال

مرحباُ بكم في النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي لرياضة المرأة، المبادرة التي أطلقتها أكاديمية فاطمة بنت المبارك للرياضة النسائية.

يمثل المؤتمر الدولي لرياضة المرأة فعالية مرموقة تساهم في تعزيز ودعم رؤية أكاديمية فاطمة بنت المبارك للرياضة النسائية في جعل الرياضة والثقافة عنصراً أساسياً من الحياة اليومية للسيدة الإماراتية، وخلق صلة وصل بين السيداتالملهمات من مختلفالخلفيات والأجيال من أجل تذليل العقبات وكسر الحواجز التي يواجهنها في عالم الرياضة.  

يركز المؤتمر الدولي لرياضة المرأة هذا العام على مجموعة متنوعة من الموضوعات الهامة التي تدور حول الموضوع الرئيسي للمؤتمر – إلهام الأجيال. وتتناول المواضيع التي سيناقشها المؤتمر العقبات التي تحول دون مشاركة المرأة في الرياضة، وتحتضن وتقدم أفكاراً جديدة تعنى بالقضايا الرئيسية التي تهم المرأة في قطاع الرياضة.

ويقدم المؤتمر الدولي لرياضة المرأة نقاشاً شفافاً وواضحاً وواقعياً، إذ يمثل منصة رائدة تتناول مجموعة متنوعة من وجهات النظر، وتتحدى الأفكار النمطية وتعزز التفكير المستقبلي.

يحترم المؤتمر جميع وجهات النظر والآراء والخلفيات، ويسعى إلى تمثيل المرأة في دولة الإمارات والعالم أجمع.

إننا نتطلع إلى الترحيب بكم في هذا الحدث الملهم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) في الفترة من 6-7 نوفمبر 2017. تفضلوا بزيارة موقعنا الإلكتروني للاطلاع على المزيد من المعلومات حول الكوكبة المتميزة من المتحدثين الرئيسيين، وحلقات النقاش، وورش العمل، وغيرها من الفعاليات التي سيتم الإعلان عنها في غضون الأسابيع والأشهر المقبلة.