أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تستضيف أسبوعاً تاريخياً للرياضة النسائية في دولة الإمارات

8 نوفمبر 2017

النسخة الثانية من بطولة فاطمة بنت مبارك المفتوحة لجولف السيدات تنطلق في أسبوع الرياضة النسائية المتميز في أبوظبي ليختتم بالمؤتمر الدولي لرياضة المرأة الذي امتد ليومين زاخرين بالإلهام أكدت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية أن قطاع الرياضة النسائية في دولة الإمارات يمر بأفضل حالاته على الإطلاق، حيث نظمت الأكاديمية أسبوعاً استثنائياً من الفعاليات الملهمة والمثيرة، سعياً إلى تعزيز فرص مشاركة المرأة في قطاع الرياضة في مختلف أنحاء الدولة.

إقراء المزيد

قصص ونجاحات إنسانية تلهم أجيال المستقبل في اليوم الثاني من المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017

7 نوفمبر 2017

الراهبة مادونا بودر – الراهبة الحديدية ذات 86 عاماً، ورها المحرق – أصغر عربية تصل قمة إيفرست، ولوريتا كلايبورن الفائزة بعشر ميداليات في الأولمبياد الخاص من بين أبرز الشخصيات الرياضية المشاركة بعد كلمة افتتاحية من سعادة علي بن تميم

إقراء المزيد

المؤتمر الدولي لرياضة المرأة يخطو نحو المستقبل مع المسعود للسيارات وإنفينيتي

7 نوفمبر 2017

تعمل شركة المسعود للسيارات، الشريك الداعم للمؤتمر الدولي لرياضة المرأة، والموزع المعتمد لسيارات إنفينيتي في دولة الإمارات، على إلهام الأجيال بالتعاون مع المؤتمر العالمي المرموق، الذي اختتم أعماله يوم الثلاثاء 7 نوفمبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

إقراء المزيد

المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017 يختتم أعماله بعد يومين زاخرين بالإلهام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)

7 نوفمبر 2017

أكثر من 40 شخصية من رواد ورموز عالم الرياضة يلتقون بألفي مشارك في العاصمة أبوظبي في أكبر فعالية ينظمها المؤتمر الدولي لرياضة المرأة اجتمع حشد من الحضور تجاوز الألفي مشارك من مختلف أنحاء العالم وكوكبة من كبار الشخصيات على مدى اليومين الماضيين في العاصمة أبوظبي، لحضور المؤتمر الدولي لرياضة المرأة في نسخته الرابعة والأكثر تميزاً منذ إطلاقه، والتي اختتمت اليوم في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك).

إقراء المزيد

كوكبة من أبرز الشخصيات والرواد في عالم الرياضة تلهم الأجيال المقبلة في أول أيام المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017

6 نوفمبر 2017

كوكبة من أبرز الشخصيات والرواد في عالم الرياضة تلهم الأجيال المقبلة في أول أيام المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017 حشد من الحضور والوفود يستمعون إلى ثلاثة وزراء من دولة الإمارات، ورياضية حاصلة على ثلاث ميداليات أولمبية؛ ورياضية حاصلة على 10 ميداليات في الأولمبياد الخاص؛ ومؤسسة جمعية ماراثون بيروت المعروفة عالمياً؛ ورئيسة قسم التسويق العالمي للرعاية في شركة فيزا، وغيرهم.

إقراء المزيد

معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، عضو مجلس الوزراء وزير التسامح، ومعالي شما المزروعي، وزيرة الشباب، يفتتحان أول أيام المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017

6 نوفمبر 2017

كوكبة مرموقة من الرواد في عالم الرياضة، بينهم معالي نورة بنت محمد الكعبي، وسعادة عارف العواني، والنجمة الأولمبية ميشيل كوان، وماريا تيكسيدور جوفريسا من نادي برشلونة، ومي خليل مؤسسة ماراثون بيروت، يشاركون في أولى حلقات النقاش في المؤتمر تألقت منصة المؤتمر الدولي لرياضة المرأة في نسخته الرابعة بكوكبة من أبرز الأسماء والشخصيات من رواد قطاع الرياضة، وعلى رأسهم ثلاثة وزراء من دولة الإمارات، وذلك صبيحة يوم الإثنين في أول أيام المؤتمر من خلال الكلمات الافتتاحية وحلقتي النقاش في مركز أبوظبي الوطني للمعارض "أدنيك".

إقراء المزيد

بحضور نخبة من المتحدثين والخبراء المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017 يناقش الاتجاهات العالمية ويعرض تجارب ملهمة

5 نوفمبر 2017

سمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان على رأس كوكبة عالمية من قادة ورواد عالم الرياضة وألمع الشخصيات العالمية تجتمع كوكبة مرموقة من قادة ورواد ورموز عالم الرياضة في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) يومي 6 و7 من نوفمبر في النسخة الرابعة من المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017 في أبوظبي.

إقراء المزيد

معالي نورة الكعبي، الرائدة عالمياً في عالم الرياضة والإعلام، تنضم إلى قائمة المتحدثين العالميين في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017

11 أكتوبر 2017

باتت معالي نورة الكعبي، وزيرة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي ورئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للإعلام، آخر الشخصيات المرموقة التي ستنضم إلى قائمة المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017، المزمع انعقاده الشهر المقبل. وتستعرض سعادة الكعبي خبرتها الواسعة كإحدى الشخصيات الرائدة في القطاع الحكومي، وعالم الأعمال والإعلام والرياضة في هذا المؤتمر العالمي، من خلال مشاركتها في حلقة نقاش بعنوان "تمكين المرأة: الرياضة والقيادة".

إقراء المزيد

جولي كيتشن، بطلة العالم للملاكمة التايلاندية 14 مرة، تنضم إلى قائمة المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017

4 أكتوبر 2017

تنضم جولي كيتشن، الرياضية العالمية المعروفة بلقب "ملكة الملاكمة التايلاندية" إلى قائمة المتحدثين المشاركين في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017. اكتسبت كيتشن شهرة عالمية واسعة كإحدى ألمع الأسماء في رياضة الكيكبوكسينغ والملاكمة التايلاندية حول العالم، في مسيرة مهنية حافلة امتدت لثلاث عشرة سنة. وتعتبر كيتشن آخر المتحدثات الرئيسيات اللواتي انضممن إلى قائمة الشخصيات المرموقة التي ستشارك في المؤتمر هذا العام، وتضم ألمع الرياضيين، والمهنيين المحترفين ورواد قطاع الرياضة.

إقراء المزيد

المؤتمر الدولي لرياضة المرأة يمدد الموعد النهائي لتقديم أوراق العمل

30 أغسطس 2017

يوفر المؤتمر الدولي لرياضة المرأة منصة فريدة للباحثين والطلبة على المستويين المحلي والدولي لتقديم الأفكار البحثية والتواصل مع رواد هذا القطاع والمهنيين المحترفين من مختلف أنحاء العالم. وقد تم تمديد الموعد النهائي لتقديم الطلبات للمشاركة في هذه المبادرة التي تشكل أحد المكونات الرئيسية في المؤتمر حتى 13 سبتمبر 2017.

إقراء المزيد

لوريتا كلايبورن، النجمة الرياضية في الأولمبياد الخاص؛ ومي الخليل، المؤسسة الرائدة لماراثون بيروت تنضمان إلى قائمة المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة

9 أغسطس 2017

تشارك كل من السيدة لوريتا كلايبورن، التي تحدّت المفاهيم السائدة حول الإعاقة الذهنية لتصبح إحدى النجوم في عالم الرياضة وناشطة بارزة في الدفاع عن ذوي الإعاقات الذهنية، والسيدة مي الخليل، التي تغلبت على آثار حادث مروع تعرضت له وبرزت ضمن ظروف اجتماعية صعبة في لبنان، لتؤسس أحد أكثر الفعاليات إلهاماً وتميزاً في المنطقة، ماراثون بيروت الدولي. وتشارك السيدتان قصصهما الملهمة مع الحضور في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017 الذي تستضيفه العاصمة الإماراتية أبوظبي في نوفمبر المقبل.

إقراء المزيد

صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين تلقي الكلمة الرئيسية الافتتاحية في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017

31 يوليو 2017

تلقي صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا بنت الحسين، حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الكلمة الافتتاحية الرئيسية في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة هذا العام، والذي يقام في الفترة من 6-7 نوفمبر. وتشارك صاحبة السمو الملكي الأميرة هيا خبرتها الواسعة كناشطة في الأعمال الإنسانية، وقائدة، ورياضية أولمبية، وعضو في اللجنة الأولمبية الدولية، والرئيسة السابقة للاتحاد الدولي للفروسية أمام كوكبة من رواد قطاع الرياضة، وألمع الرياضيين، والطلبة والأكاديمين.

إقراء المزيد

"الراهبة الحديدية" تنضم إلى قائمة المتحدثين في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة

24 يوليو 2017

: تستعد مادونا بودر، الراهبة التي اكتسبت شهرة عالمية بلقب "الراهبة الحديدية" لمشاركتها المتميزة في سباقات الترايثلون وسباقات الرجل الحديدي في مختلف أنحاء العالم، للانضمام إلى قائمة المتحدثين الرئيسيين في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة في نوفمبر المقبل.

إقراء المزيد

رها المحرق، أول سيدة سعودية تتسلق جبل إيفرست، تنضم إلى قائمة المشاركين في المؤتمر الدولي لرياضة المرأة في أبوظبي

18 يونيو 2017

تم الإعلان عن مشاركة الرياضية والمغامرة رها المحرق، وهي أول سيدة سعودية تتسلق جبل إيفرست، للتحدث في حلقات النقاش التي يستضيفها المؤتمر الدولي لرياضة المرأة المزمع انعقاده في الفترة من 6-7 نوفمبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، في العاصمة أبوظبي. وتنضم المحرق إلى كوكبة من رواد القطاع والأكاديميين والطلبة والضيوف المميزين خلال المؤتمر الذي يمتد ليومين للمشاركة في حلقة نقاش تحت عنوان "خلق قدوة القرن الحادي والعشرين – صعود نجم المرأة الرياضية في العالم العربي".

إقراء المزيد

المؤتمر الدولي لرياضة المرأة يعود إلى أبوظبي في نسخته الرابعة في الفترة من 6-7 نوفمبر

22 مايو 2017

ألمع نجوم الرياضة، ورواد وقادة القطاع يحضرون إلى مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، إذ تعقد أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية شراكات استراتيجية مع مجلس أبوظبي الرياضي، ومؤسسة أبوظبي للإعلام، وهيئة الصحة-أبوظبي، وشركة دولفين للطاقة

إقراء المزيد