المنافسة تشتعل على أول لقب لكأس الإمارات لكرة السيدات

المنافسة تشتعل على أول لقب لكأس الإمارات لكرة السيدات

دبي الأثنين 8 مايو 7102 / واصل فريق نادي أبوظبي الرياضي )أ( تحقيق النتائج الإيجابية في النسخة الأولى لكأس الإمارات لكرة قدم السيدات، بعد فوزه مساء أمس الأحد على فريق دينامايتس ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الأولى رافعاً رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة.

وفِي المباراة الثانية لذات المجموعة، تفوق ال اف أيه برباعية تهديفية مقابل هدف على فريق ريجنال، ليصل هو الأخر إلى النقطة السادسة بفارق الأهداف عن المتصدر، بينما يتذيل كلاً من دينامايتس و ريجنال الترتيب بدون نقاط.

وعلى صعيد المجموعة الثانية، كسب الفريق )ب( لنادي أبوظبي الرياضي خصمه ريزونيري بثلاثية نظيفة، ليضيف أول ثلاث نقاط في رصيده، كما تعادل منتخبنا الوطني للشابات مع فريق دراجون بثلاثة أهداف لكلٍ منهما في مباراة قوية وسريعة المستوى.

وبهذه النتيجة يواصل أبيض الشابات صدارته للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، وحل دراجون ثانياً وله 4 نقاط، وفي المركز الثالث فريق أبوظبي الرياضي )ب( برصيد 3 نقاط، وريزونيري رابعاً بدون نقاط.

تجدر الإشارة إلى أن البطولة تقام لأول مرة هذا الموسم تحت إشراف لجنة كرة قدم السيدات بالتعاون مع اتحاد الكرة، وبمتابعة متواصلة من الاتحاد الدولي والآسيوي، وتتوجه لجنة كرة القدم للسيدات بجزيل الشكر إلى نادي بني ياس لإستضافته مباريات البطولة .