سباق سبارتن للنساء

لقد عاد سباق سبارتن للنساء، هذه المرة ضاعفنا المتعة والوحل!

التحدي من أجل هدف

بالتعاون مع مجلس آبو ظبي الرياضي والشريك الاستراتيجي أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، نطلق نحن وبالتعاون مع جمعية "رحمة" رعاية مرضى السرطان مبادرة "التحدي من أجل هدف" للتوعية بمخاطر سرطان الثدي و ذالك بالتزامن مع الشهر المخصص لنشر التوعية ومحاربة المرض عالمياً.

 

ملاحظة: يتم الترحيب بكل من المتفرجين الذكور والإناث لدعم المتسابقين في يوم الحدث

معلومات عن يوم السباق

المكان: ملعب الغزال للجولف - ابو ظبي

التاريخ: الجمعة 25 أكتوبر 2019

التوقيت: سباق سبرينت يبدأ 8:00 صباحاً

 

الوصول

كن على الموعد قبل بدء السباق بساعة و نصف. سيعطيك ذلك متسع من الوقت لركن سيارتك، تلقي حقيبتك الخاصة، و ترك متعلقاتك، و الاستعداد للسباق

باب التسجيل يُفتح عند الساعة 6:00 صباحاً

ما عليك إحضاره

  • بطاقة الهوية
  • منشفة و ملابس إضافية جافة
  • وثيقة تنازل للبالغين - تحميل

الرجاء عدم نسيان تحميل وثيقة التنازل، توقيعها، و إحضارها معكم في يوم السباق

 

الملابس

ليس هناك لبس محدد واجب ارتداؤه، لكن سيتوجب عليك الركض في المياه و الوحل، تسلق التلال و الجبال، الزحف تحت الأسلكة الشائكة و القفز فوق النيران. محترفونا ينصحون بالملابس الرياضية الغير قطنية، عبوات المياة، ملابس داخلية مضغوطة، مكملات غذائية.

نصيحة عن خبرة: تسابق بملابس سبق لك التدريب بها - لا يُنصح بارتداء أحذية جديدة يوم السباق

 

المواصلات وركن السيارات

  • سيتوفر أماكن مخصصة لركن السيارات مجاناً للمتسابقين و المشاهدين خارج المضمار
  • الأماكن محدودة لذا رجاء مشاركة السيارات للموقع إن سمحت الفرصة

الجوائز

  • ميدالية إنهاء السباق
  • قميص إنهاء السباق
  • صور احترافية مجانية
  • موز على خط النهاية

 

اجمع فريقك

في جَمعتكم قوة - و كذلك الكثير من المرح! شارك تجربة السبارتن مع الأصدقاء، العائلة، زملاء العمل أو الفصل، و دائرة معارفك و ابنِ فريقك الخاص. أعضاء الفريق يتم تقييمهم فردياً و ليس من المطلوب عبورهم خط النهاية معاً. الرجاء تذكر إقامة فريق إن كنتم ترغبون في التسابق مع أصدقائك في نفس الوقت

 

تطوع في السباق

كن جزءاً من تجربة خلف الكواليس عبر التطوع للمساعدة في السباق. هناك العديد من الأشياء لتعلمها بجانب اختبار تجربة أن تكون جزءاً من الفريق. مجهوداتكم هي التي تجعل سباق سبارتن الأفضل في سباق العقبات، كما تمنح تجربة رائعة للعديد من المتسابقين.

 

كوَن فريق

في جَمعتكم قوة - و كذلك الكثير من المرح! شارك تجربة السبارتن مع الأصدقاء، العائلة، زملاء العمل أو الفصل، و دائرة معارفك و ابنِ فريقك الخاص. أعضاء الفريق يتم تقييمهم فردياً و ليس من المطلوب عبورهم خط النهاية معاً. الرجاء تذكر إقامة فريق إن كنتم ترغبون في التسابق مع أصدقائك في نفس الوقت.

المشاهدون/ الجمهور

نرحب بالجمهور المشاهد و المشجع للمتسابقين المحاربين في هذا المضمار. كمشاهد، سيتوجب عليك الاتجاه إلى منطقة الجمهور حيث يتسنى لك رؤية بعض أكبر و أضخم العقبات في المضمار، كذلك المشاهدة الدرامية للمتسابقين أثناء عبورهم خط النهاية. ليس هذا كل شيء - لدينا الموسيقى، ألعاب تحدي بالأيدي، موزعين للأطعمة و المشروبات و كذلك الكثير من الهدايا متوفرة عبر اليوم.

تذكرة دخول المشاهد (يُمكن دفعها على البوابة):

البالغين: 20 درهم

الأطفال الإناث (تحت سن 12): مجاناً

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

https://spartanarabia.com/en/race/detail/5884/overview