الإقامة

فئة الخمس نجوم

يقدم ماريوت هوتيل داون تاون أبوظبي إقامة مثالية من فئة الخمس نجوم. يتمتع الفندق بموقع فريد في وسط المدينة، على بعد 10 دقائق فقط من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ويعتبر الفندق الوجهة المثالية لحضور المؤتمر الدولي لرياضة المرأة 2017. تعد غرف النزلاء والأجنحة الأكبر من نوعها في المدينة، فقد صممت بعناية من أجل تلبية احتياجات النزلاء مع أسرّة ماريوت المتميزة، وميني بار، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وغيرها الكثير. انعموا بالسلام والهدوء في منتجع الفندق المميز، واستمتعوا بتناول شرائح اللحم المعدة بإتقان في جيه دبليو ستيك هاوس، والاسترخاء بجوار المسبح الرائع على السطح أو الاهتمام برشاقتك في مركز اللياقة البدنية. عش واعمل وسافر واستعد طاقتك مع ماريوت خلال إقامتك في أبوظبي.

رمز الخصم الخاص بالمؤتمر الدولي لرياضة المرأة: KF7

للاستفادة من الخصم الخاص بالمؤتمر الدولي لرياضة المرأة بنسبة 20%، يرجى استخدام الرمز KF7 عند الحجز مباشرة في ماريوت في الفترة بين 4- 9 نوفمبر 2017 عبر

 WWW.MARRIOTTDOWNTOWNABUDHABI.COM

 

 

 

فئة الأربع نجوم

أتي فندق آلوفت أبوظبي إلى فنادق الإمارةبتطورٍ جديدفيعالم السفر. وقد هيأ لضيوفه ما هيأ لهم ليتمتعوا به من ألوان الهناء والرخاء مقدمًا لهم خدمة إنترنت لاسلكية مجانية، ومسبحاً خارجياً على السطح ومطاعمَ مفعمة بالنشاط.

ونظرًا لموقع فندق آلوفت أبوظبي المثالي بمركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) الذي لا يبعد عن مطار أبوظبي أو معالم المدينة سوى دقائق معدودة بالسيارة، لن تجدَ أفضلَ منه مكانًا لإقامة اجتماعاتك وفعالياتك في أبوظبي.

للاستفادة من الخصم الخاص بالمؤتمر الدولي لرياضة المرأة بنسبة 30%، يرجى الحجز مباشرة عبر الرابط التالي في الفترة بين 5-8 نوفمبر 2017:

احجز غرفتك الآن

 

 

فئة الثلاث نجوم

مركز سنترو كابيتال هو المكان المثالي للمسافرين من رجال الأعمال والمقيمين وصانعي العطلات على حد سواء مع موقعه الفريد بالقرب من مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) في العاصمة الإماراتية وعلى بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من المطار.

للاستفادة من الخصم الخاص بالمؤتمر الدولي لرياضة المرأة بنسبة 30%، يرجى الحجز مباشرة عبر الرابط التالي في الفترة بين 5-8 نوفمبر 2017:

 

احجز غرفتك الآن