انطلاق بطولة كأس الإمارات لكرة السيدات

2 مايو 2017

انطلاق بطولة كأس الإمارات لكرة السيدات

 

دبي الثلاثاء 2 مايو 2017/  انطلقت مباريات الجولة الأولى لبطولة كأس الإمارات لكرة قدم السيدات أمس الأول، في نسختها السادسة  وبمشاركة  ثمانية فرق، وأستهل فريق نادي أبوظبي الرياضي (أ) مشواره في البطولة بتحقيقه الفوز على  فريق ريجينال بنتيجة 12-2،  بينما فاز فريق دراجونز على فريق نادي أبوظبي الرياضي (ب) 2-1، فيما أنتصر فريق أي اف أيه على فريق ديناميتس،  وحقق منتخب الإمارات تحت 18 سنة الفوز على فريق ريزونيري  بنتيجة 11- 0.


وأكدت أمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هذه المسابقة تأتي ضمن أجندة برنامج (عِش أهدافك) تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم، وبمتابعة متواصلة من الاتحاد الآسيوي، تسعى من خلاله الكرة النسائية  لزيادة معدل المباريات للاعبات. 

 


وأشارت بوشلاخ، إلى أن مشاركة منتخب الإمارات  تحت 18 عاما تأتي استعداداً  لمشاركته الهامة المقبلة في التصفيات الآسيوية، وتوفر هذه البطولة  للمنتخبات مرحله إعداد جيدة، كون اللاعبات سيلعبن ضد أسماء محترفة، وأخرى دولية أكبر منهن في الفئة العمرية،  وهو ما سيوفر أفضل استعداد في الفترة المقبلة، إلى جانب خوضهن للمباريات الدولية الودية لزيادة الخبرات. 

 


وتمنت عضو مجلس الإدارة، التوفيق لجميع الفرق المشاركة، معربة عن سعادتها بمشاهدة عدد من اللاعبات المواطنات في الفرق المشاركة،  وهو ما سينعكس بالإيجاب على المنتخب الأول.