مرحباً بكم

تتمثل رسالة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية في تمكين النساء والفتيات الإماراتيات من خلال تشجيع ممارسة الرياضة والنشاط البدني واتباع نمط حياة صحي.

منتدى القيادات النسائية في الرياضة والصحة

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة – أم الإمارات، أُقيمت فعاليات النسخة الأولى من ’منتدى القيادات النسائية في الرياضة والصحة‘ هذا الأسبوع، وذلك وسط أجواء استثنائية احتضنها نادي أبوظبي للسيدات. وجسد المنتدى منصة هدفت إلى تمكين المرأة في مجالات الصحة والتعليم والرياضة، وتحفيز حوار بناء يتناول أبرز التحديات والتوجهات والحلول في المجتمع المحلي بدولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن العمل على إحداث أثر إيجابي للمضي قدماً في مسيرة تمكين المرأة.

مخيم فاطمة بنت مبارك الصيفي الثاني

تنظم أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية مخيمها الصيفي الثاني للبنات في أبوظبي في الفترة من 8 يوليو حتى 2 أغسطس المقبلين، حيث يشمل برنامجاً حافلاً من الفعاليات والأنشطة الرياضية.

النسخة الرابعة لبطولة فاطمة بنت مبارك الرمضانية للسيدات

نجاح النسخة الرابعة لبطولة فاطمة بنت مبارك الرمضانية للسيدات

سباق فاطمة بنت مبارك للجري 2018

29 أبريل 2018: نظمت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية سباق جري فبما الثالث للسيدات في أبوظبي كريكت بمدينة خليفة ‘أ’ في أبوظبي والذي أصبح حدثاً ثابتاً في أجندة الأكاديمية كما أنه يشهد تزايداً مستمراً في عدد المشاركات في كل عام.

أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تستضيف أسبوعاً تاريخياً للرياضة النسائية في دولة الإمارات

النسخة الثانية من بطولة فاطمة بنت مبارك المفتوحة لجولف السيدات تنطلق في أسبوع الرياضة النسائية المتميز في أبوظبي ليختتم بالمؤتمر الدولي لرياضة المرأة الذي امتد ليومين زاخرين بالإلهام أكدت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية أن قطاع الرياضة النسائية في دولة الإمارات يمر بأفضل حالاته على الإطلاق، حيث نظمت الأكاديمية أسبوعاً استثنائياً من الفعاليات الملهمة والمثيرة، سعياً إلى تعزيز فرص مشاركة المرأة في قطاع الرياضة في مختلف أنحاء الدولة.

فعاليات يوم

AGENDA

VIEW