30 يونيو 2015

 

فاز فريق سيدات مجلس أبوظبي الرياضي بلقب بطولة حكومة أبوظبي الرمضانية لخماسيات كرة القدم النسائية التي اقيمت في اطار المبادرة الاجتماعية " رمضان " بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع اكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية.

وشارك في البطولة سبعة فرق تمثل الفرق النسائية في المؤسسات والهيئات الحكومية حيث تم تقسيم الفرق على مجموعتين ضمت الاولى كل من الامانة العامة للمجلس التنفيذي و جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية و مجلس ابوظبي الرياضي واكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية .. فيما ضمت المجموعة الثانية فرق مجلس ابوظبي للتخطيط العمراني و صندوق المعاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي وشركة التطوير والاستثمار السياحي.

وتضمنت البطولة التي اقيمت بمقر اكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية العديد من الفعاليات المصاحبة للحدث الذي يقام بهدف تشجيع السيدات على ممارسة الرياضة وتعزيز الروابط والاواصر وتنمية التواصل الرياضي ..كما شهدت البطولة الكثير من البرامج التوعوية من بينها محاضرة حول دور الرياضة في حياة المرأة قدمتها الدكتورة هنا المزروعي .

واسفرت نتيجة المباراة النهائية عن فوز فريق مجلس ابوظبي الرياضي على فريق اكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية بنتيجة / 6-3/ سجل للمجلس كل من الجليلة النعيمي / هاتريك/ وحورية الظاهري / هدفين/ ونوف عبدالرضا.