23 يونيو 2016

 

 

اختتمت بنجاح كبير منافسات البطولة الرمضانية لكرة الطائرة للسيدات، والتي نظمتها أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تحت مظلة مهرجان أبوظبي الرياضي، بمشاركة 8 فرق تمثل الهيئات والمؤسسات الحكومية، وذلك بملاعب صالات مؤسسة التنمية الأسرية في أبوظبي.
ونجح فريق سيدات مجلس أبوظبي الرياضي في التتويج باللقب بفوزه في المباراة النهائية على شركة الإنشاءات الوطنية، ليكمل الفريق مسيرته المميزة التي بدأها من دور المجموعات بفوزه مرتين وتأهله إلى المربع الذهبي، ليلاقي فريق أدكو ونجح بالفوز عليه بشوطين مقابل لا شيء، ليقوده الفوز إلى المباراة النهائية والتتويج باللقب.
شهد ختام البطولة تتويج سيدات مجلس أبوظبي الرياضي بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، كما تم تكريم شركة الإنشاءات الوطنية بالميداليات الفضية.
وفي منافسات المركزين الثالث والرابع تمكن فريق أدكو لكرة الطائرة النسائية من الفوز على فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك بنقطتين مقابل لا شيء، ليحصل على المركز الثالث، فيما جاء فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية في المركز الرابع.
وأعربت حورية الظاهري كابتن فريق سيدات مجلس أبوظبي الرياضي عن سعادتها بحصول الفريق على اللقب وبالإنجاز المميز، مشيدة بجهود زميلاتها بالفريق، وقالت إن البطولة حققت هدفها بالتجمع الرياضي والتفاعل من قبل فرق المؤسسات والهيئات الحكومية، وتقدمت بالشكر والتقدير للدور البارز لأكاديمية فاطمة بنت مبارك.